●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•
اهلا بكم معانا في منتديات الاميرة نتمنى لكم قضاء اروع الاوقات معنا ..

●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل من له منتدى فليسجله هنا 
رسالة لمن يقلدنا : معنى الابداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل .. ( المقلدون خلفنا دائما ) من قلدنا اكد لنا اننا الافضل

شاطر | 
 

 لمن ستهدي يوم من حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pinkiwinki
عضوة ذهبية
avatar

انثى عدد الرسائل : 364
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
البلد : لبنان

مُساهمةموضوع: لمن ستهدي يوم من حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 1:46 pm

يمر الإنسان في مراحل كثيرة يقابل فيها اشخاص قد يتفق معهم أو يختلف ولكن يبقون في الذاكرة
يصعب علينا نسيانهم مهما حاولنا
ولكن نتمنى نسيان الذين اساءوا لنا وربما البعض يستطيع أن ينسى والبعض الآخر لا يستطيع ........
ولكن ليس المهم الذين اساءوا لنا لأننا على الأقل نسطتيع تناسيهم
ولكن الأهم الذين أحببناهم وكان لهم بالغ التأثير في حياتنا .....
أشخاص صادفناهم أوعشنا معهم ولو لفتره قصيرة
ولكن القدر يظل له الكلمة الأولى والأخيرة فكما يجمعنا يفرقنا ولا يكترث للمشاعر أو للعشرة ......
فلو فرضنا أخواني وأخواتي الأعزاء أن القدر سمح لكم بأن يهدي كل شخص منكم يوم من عمره لشخص
وأن يعيش في هذا اليوم مع من اهداه !

فلمن ستهدون هذا اليوم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دستني هوب سايرس
عضوة جديدة
عضوة جديدة


انثى عدد الرسائل : 30
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: لمن ستهدي يوم من حياتك   الأحد أبريل 25, 2010 11:32 pm

بالخصوص و بذون ذكر الوالدين
سوف أهدي يوم من حياتي للشخص الذي أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fifi
عضوة ملكيـة
avatar

انثى عدد الرسائل : 3287
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: لمن ستهدي يوم من حياتك   السبت مايو 01, 2010 12:48 pm

بصراحة كما يقول المثل يوم لك ويوم عليك
واتمنى من الجميع ان يعيشواا اسعد ايام حياتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الأمل
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2362
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: لمن ستهدي يوم من حياتك   السبت مايو 01, 2010 6:04 pm


أهدي يوم من حياتي إلى أعز شخص أمي

و أهدي يوم آخر من حياتي إلى أبي أيضا

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: لمن ستهدي يوم من حياتك   الأحد مايو 02, 2010 12:16 pm

أهدي يوم من حياتي إلى من يستحق هذا اليوم بإختصار شديد ههـ

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pinkiwinki
عضوة ذهبية
avatar

انثى عدد الرسائل : 364
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
البلد : لبنان

مُساهمةموضوع: رد: لمن ستهدي يوم من حياتك   الأربعاء يونيو 16, 2010 5:03 pm

شكرا على الردووود
....ابنتة الجزائر كثير بتختصر ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمن ستهدي يوم من حياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•  :: ● - النقاش الجآد εïз-
انتقل الى: