●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•
اهلا بكم معانا في منتديات الاميرة نتمنى لكم قضاء اروع الاوقات معنا ..

●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل من له منتدى فليسجله هنا 
رسالة لمن يقلدنا : معنى الابداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل .. ( المقلدون خلفنا دائما ) من قلدنا اكد لنا اننا الافضل

شاطر | 
 

 10 قصص خيالية من تاليفي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: 10 قصص خيالية من تاليفي   الأحد أبريل 04, 2010 7:56 pm

لقد الفت 10 قصص خيالية واريد ان اسمعها عليكم لتعطوني رايكم فيها
سوف احكيها لكم فهل من مستمع؟

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الانام
عضوة ملكيـة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2828
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الإثنين أبريل 05, 2010 6:56 pm

انا استمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الإثنين أبريل 05, 2010 8:57 pm

انت فقط

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الأمل
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2362
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:38 pm


و أنا أيضا

آسفة على التأخير

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 06, 2010 5:13 pm

انا ايضا اريد الاستماع
أميرة الكنوز أنت تعرفين أنو الدراسة لذلك لم ندخل الى هنا لمدة حسن نحن نريد الاستماع

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 06, 2010 7:28 pm

حسنا سوف احكي لكم القصة الاولى
عنوانها:الفراشة الحسناء
كانت في قديم الزمان وسالف العصر و الاوان مجموعة من الفراشات وكانت هده الفراشات مغرورات تفتخرن بانفسهن الا فراشة واحدة فدات يوم وقعت كل الفراشات في شبكة صياد الا تلك الفراشة فدهبت تلك الفراشة الى امها و اخبرتها بالامر فدهبن مسرعين الى الشبكة فقطعن الشبكة بعد جهد كبير وتحررت كل الفراشات بفضل تلك الفراشة و امها و بعد مدة قصيرة دهبت كل الفراشات الى تلك الفراشة واعتدرن لها فقالت :لا باس المهم اننا عدنا كما كنا ومند دلك اليوم اصبحوا يلقبونها باسم :::: الفراشة الحسناء::::

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 06, 2010 7:31 pm

هل تريدون القصة الثانية ولكن لا تنسو تعطوني رايكم في القصة الاولى :الفراشة الحسناء

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الأربعاء أبريل 07, 2010 1:31 pm

القصة مرررة روعه وحلوة وفكاهية أيضا يلا نريد القصة الثانية

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسرين
مديـــرة عامـــة
مديـــرة عامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 4665
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/06/2008
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الخميس أبريل 08, 2010 5:48 pm

اقول رايي بصراحة واتمنى ما تزعفي مني :
القصة عادية حسيتها طفولية شوي لكن شكرا على المجهودات ،، على فكرة هذي اقصوصة مش قصة لانها قصيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الخميس أبريل 08, 2010 5:56 pm

حسن يا نسرين نعم هي أقصوصة لكن لكل شخص رأيه عموما يلا وين القصة الثانية؟

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الخميس أبريل 08, 2010 9:39 pm

مطلوب قصة ثانيةههههه وانا لقد نالت اعجابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الجمعة أبريل 09, 2010 10:40 am

نعم يلا وينك ووين القصة الثانية أميرة الكنوز

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   السبت أبريل 10, 2010 12:39 pm

لا انا هنا يانسرين اختي هي من الفت هده القصص وارادت ان اكتبها ان هي تدرس في السنة الاولى متوسط

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الأمل
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2362
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   السبت أبريل 10, 2010 1:55 pm

يلا القصة الثانية

أنا عجبتني القصة الأولى سواء من تأليفك أو من تأليف أختك

مشكوووووورة

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   السبت أبريل 10, 2010 7:40 pm

يلا أميرة الكنوز انتي هنا اولا يلا وين القصة الثانية
نحن ننتظر

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الأحد أبريل 11, 2010 12:33 pm

نعم اين الثانية بليز سرعي شوقتينا

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

http://i3.glitter-graphics.org/pub/872/872273wa61f53b2u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 13, 2010 1:59 pm

الظاهر أنو أميرة الكنوز نسيت القصص الأخرى من أصلوووووووووووووو

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:06 pm

نعم وين القصة الثانية

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

http://i3.glitter-graphics.org/pub/872/872273wa61f53b2u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الأمل
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2362
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:59 pm

أظن أن أميرة الكنوز لا تدخل بسبب الدراسة

و حنا ننتاظروها

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الثلاثاء أبريل 13, 2010 5:27 pm

نعم أظن ذلك رح ننتظرها

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الأربعاء أبريل 14, 2010 11:08 pm

يقول المثل الغئب عذروا معوا ان شاء الله لو هي فى دراسة ربي يوفقها ولما تكمل تجي لهون حتى تعطينا القصة الثانية

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

http://i3.glitter-graphics.org/pub/872/872273wa61f53b2u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الجزائر
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1743
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
البلد : ALGERIA
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الخميس أبريل 15, 2010 1:47 pm

نعم هذا صحيح سالي سوسو هي ممكن عندها دراسة أو أشغال لهيك ماعم تدخل للمنتدى ماعليش مافسها والو الأيام جاية وطويلة وتكتبلنا واش حببببت

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

إذا كـان الانــسان والــزمان ضـدي. فأنا جـــــزائـري أهـوى التحــدي. و لو دق المـــوت بابي وشاء ربي ان يطوي ساموت وتحيا بلادي
********************
[center]►►★ سألوني أتعشقها ؟ قلت: بجنون.....قالوا جميلة هي ؟ قلت: أكثر مما تتصورون ...قالوا أين هي ؟ ★◄◄ ►►★ قلت: في القلب و بين الجفون ...... قالوا ما اسمها؟ قلت : الجزائر و هي نور العيون ★◄◄
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكنوز
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 851
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 24/07/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الخميس أبريل 15, 2010 3:15 pm

اسفة على التاخير هاهي القصة الثانية عنوانها:وسام ربة البيت
هناك في بيت ام دائما تقوم باعمال البيت وكانت لديها ابنة اسمها وسام كانت دائما وسام تتطوع لمساعدة امها لكن امها لا تثق بها لانها في عين امها لا تزال صغيرة ولكن في عين وسام كبيرة جدا وتستطيع عمل اي شيىء تتوقعه العقول وفي يوم خرجت الام من البيت متجهة نحو المتجر لتشتري مستلزمات البيت وقد اوصت ابنتها بعدم الخروج من البيت وعندما خرجت اسرعت وسام واحضرت كل شيىء وقامت بكل الاعمال المنزلية ( غسلت الاواني والملابس ونشرتها على حبل الغسيل و مسحت الارض و رتبت الغرف ...) وعندما عادت امها فوجئت بوجود المنزل نظيف للغاية فشكرت ابنتها واصبحت وسام دائما تقوم باعمال البيت كل يوم
تحياتي

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fifi
عضوة ملكيـة
avatar

انثى عدد الرسائل : 3287
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الجمعة أبريل 16, 2010 4:35 pm

شكرا لك يا اميرتي على القصتان الرائعتان
في انتظار القصة الثالثة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: 10 قصص خيالية من تاليفي   الجمعة أبريل 16, 2010 6:09 pm

واو شكرا جزيلا رغم انه هذه الايام لاتوجد بنت تحب تنظيف المنزل فنياتة بالعامية تاعنا هههههههههههه

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

http://i3.glitter-graphics.org/pub/872/872273wa61f53b2u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 قصص خيالية من تاليفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•  :: ● - مـﯢاهب الأعضآء εïз-
انتقل الى: