●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•
اهلا بكم معانا في منتديات الاميرة نتمنى لكم قضاء اروع الاوقات معنا ..

●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل من له منتدى فليسجله هنا 
رسالة لمن يقلدنا : معنى الابداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل .. ( المقلدون خلفنا دائما ) من قلدنا اكد لنا اننا الافضل

شاطر | 
 

 نوريام سعدون عادت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوريام
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: نوريام سعدون عادت   الخميس أبريل 21, 2011 2:31 pm

مسريم واش زعما تحسبي في روحك و مانيش عارفا
نتي وحدة بلاذوق تنحي مواضيع العالم
ععععععععععععععععع
و وردة الزوبية لي زعنا دارت اسمها وردة البستان
نتوما تحبو واحد يقوللكم
( تم حذف النص من طرف الادارة لارتكاب مخالفة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
piήk Sųgàr
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1337
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
البلد : algerie
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الخميس أبريل 21, 2011 6:30 pm

استغـــــــفر الللهـــــ و لاحوووول و لاقوووهــ الا باللهـــ

اتمنـــــى لكـــ الهدايـــة من كل اعماااااق قلبي

عيبـــــــــ و اللهـــ عيـــــــب ان تكتــــبي مثل هذهـــ الكلمــــات و نحن هنااا اسررههـــ و اخوهـــ في اللهــ

لمذاا الكل يلجأ للمشاااكل

و لمذا يريدووون زعزعـــة اعمدة منتدانااااا ؟

فعـــــــــــلا ، و الله محتااارة جدااااا

كااااد يغمى عليــــــا و انا اقرأ ما تكتبين

ألا تخجلي من نفسكــــ و من اللهـــ

اسفـــــة على هذهــ الكلمااااات ....... لكنكـــ فتااااة غير متخلقــــــة "

تأدبي قليـــــــــــــلا في حديثكــــ مع النااااس

سأدعوو لكـــ الالالافف المراااات بالهداااااايــــــــــــة



●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•




سَآمِحْنِي رَبِي ../
عِنْدَمَآ أتَذَمَرُ لِِشَيْءٍ لَمْ تكتبه لِي
فَأنآ

{آجْهَلُ حِكْمَتَك






[center] آعْ'ـشششَقُ ,’} آلـمَطَــر

،،

[/SIZE]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le pianiste
عضوة ذهبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 414
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الخميس أبريل 21, 2011 7:36 pm

سمعي حترمي حالك انت في منتدى و ليس مزبلة و نسرين افضل منك بكثير اصلا انتقليلة التربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ṃarschmlṑ
عضوة ملكية
عضوة ملكية
avatar

انثى عدد الرسائل : 408
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
البلد : Jordan
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الخميس أبريل 21, 2011 10:27 pm

شو رايك تلملي حكياتك ومخاتك الفاضيين

وتروحي تدوري الك على منتدى تاني تعملي فيو مشاكل

انتي مين اللي حكا معك عشان تدخلي المنتدى

خلص مش عاجبك

سيبية ما حد طلب رايك

ونسرين بتفكري 1000000000000 مرة قبل لتحكي عنها
هاد ازا كنتي بتفكري اساسا

ازا بدك تعلقي على حد علقي على حالك
الله يحميكي شو .....

بديش اكتب حكي وتخبيص كتير

بس ازا مو عاجبك المنتدى
ورجينا عرض كتافك

بالمناسبة

قلة هلا بمناسبة العودة
بقول ليش المنتدى معتم اليوم
طلعتي داخلتو

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•


Zayn Malik <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسرين
مديـــرة عامـــة
مديـــرة عامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 4665
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 23/06/2008
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الجمعة أبريل 22, 2011 6:20 pm

استغفر الله ،،

شوف ماما ولاش فهمت ؟ يا الخامجة روح تتربى خيرتلك

انا مانقبح حتى واحد بصح بيش توصل واحدة ساقطة كيفك ومامربياش تقول هكذا وفي منتداي

مانسكتش فهمت ؟

سبحان الله تكون قاعدة على رحمة ربي تجي وحدة تفسد عليك قولي ديش دتحب ؟ حتى واحد

ماقالك ادخلي بيك بي الفوحة ديالك ( حاشاكم ) ولسجل الزوار تبلحط على فمك

مادابيك تقول هاذيك لكلمة ليك يا تربية دي خاسرة ومادابيك تقول لمك تعاود تربيك

وداكيتدوح تفسد على المنتدى ديانا غير ماتنومش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le pianiste
عضوة ذهبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 414
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الجمعة أبريل 22, 2011 10:03 pm

نسرين تركيكي منها هي قليلة ترباية و كما يقول المثل السكوت عن الاحمق جوابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
le pianiste
عضوة ذهبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 414
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الجمعة أبريل 22, 2011 10:07 pm

نوريام كتب:
مسريم واش زعما تحسبي في روحك و مانيش عارفا
نتي وحدة بلاذوق تنحي مواضيع العالم
ععععععععععععععععع
و وردة الزوبية لي زعنا دارت اسمها وردة البستان
نتوما تحبو واحد يقوللكم
نك يماكم
سمعي اذا بدك تقللي ترباية و طيحي كلام (تسبي و تكفري) طلعي برات المنتدى و سبي فهمتي يل قليلة التربية غاضب غاضب غاضب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة نايس و أليكس
عضوة ماسية
avatar

انثى عدد الرسائل : 695
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   الجمعة أبريل 22, 2011 10:21 pm

هي نوريام بنت مشاكل هي أصلا ما حبت المنتدى لذلك إلتزمي حدودك

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•
خذني إلى الشمس ............خذني إلى شاطئ البحر
خذني إلى النور ................إلى الدفئ و بلاد الزهر
دعني أرى عرس الطبيعة و الحياة ..لا أريد بردا قد مللت من الشتاء
دعني أرنم كالأطيار ..دعني أجري كمياه الأنهار و أطير كزهور النوار
غني للأطفال غني غني غني للآمال غني غني
سألون العالم بفني و سأفرشه بأنواع الزهور

غني للأطفال غني غني غني للآمال غني غني
سألون العالم بفني و سأفرشه بأنواع الزهور




نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــس
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابقـــــــــــــــــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ṃarschmlṑ
عضوة ملكية
عضوة ملكية
avatar

انثى عدد الرسائل : 408
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
البلد : Jordan
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   السبت أبريل 23, 2011 12:35 pm

نسرين سيبك منها هاي


هادي مخربطة بعنوان المصحة

كانت بدها تدخل منتدى مجانين ومعوقين وفاسقين

راحت خربطت ودخلت هون


عندها فقر عقل عشان هيك الله بدو يتبرع يتصل على

56234651248651286451

وبنكون من الشاكرين


SOON

في عرض خاص

اعطيها 5% عقل واحصل على كف مجانا

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•


Zayn Malik <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالي سوسو
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1169
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   السبت أبريل 23, 2011 2:54 pm

ياحفيظ الطف واش هدي الهدرة يا وحد التافهة ماتحشميش على أصلك لكان عندك النيف هزي خماجك وطيري ماتسوايش حتى راس بصلة
مين تعلمتي السبان
نسرين ماتقلقيش روحك

●|≈ توقيعي في منتديات الأميرهـ ..«•

http://i3.glitter-graphics.org/pub/872/872273wa61f53b2u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسرين
مديـــرة عامـــة
مديـــرة عامـــة
avatar

انثى عدد الرسائل : 4665
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 23/06/2008
البلد : الجزائر
مزاجك :
الهوايات :

مُساهمةموضوع: رد: نوريام سعدون عادت   السبت أبريل 23, 2011 6:28 pm

Ṃarschmlṑ كتب:
نسرين سيبك منها هاي


هادي مخربطة بعنوان المصحة

كانت بدها تدخل منتدى مجانين ومعوقين وفاسقين

راحت خربطت ودخلت هون


عندها فقر عقل عشان هيك الله بدو يتبرع يتصل على

56234651248651286451

وبنكون من الشاكرين


SOON

في عرض خاص

اعطيها 5% عقل واحصل على كف مجانا



hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

خخخخخخخخخخخخ

والله غير عندك لحق ،، خخخ

ااي هاذي هيا

ادوق نغلق الموضوع ونمنع الزوار من المشاركة ،،

ونعدل من الموضوع ونحذف السبة ( كلمة العيب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوريام سعدون عادت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●|≈ منتديات الأمـــيرهـ ..«•  :: ● - سجل الزوآر εïз-
انتقل الى: