كازوها مديـــرة عامـــة
عدد الرسائل : 1872 العمر : 28 تاريخ التسجيل : 23/06/2008 البلد : الجزائر مزاجك : الهوايات :
| موضوع: قصة عن ابطال طيور الجنة الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 5:13 pm | |
| ..
بطــــــــــولة :
عمـــــــو عمر الصعيدي ..
محـــمد بــــشار ..
مصطـــــفى العــزاوي ..
رغـــــد الوزان ..
ديــــمة بشـــــــــــــار ..
ليـــــــــن الصعيدي ..
أمــــل قطامي ..
وغـــــــــــيرهم ..
أعرفكم ع شخصية كل نجم بالقصة ..
عمــر الصعيدي : شخص فاقد ذاكرته و يعيش حياته مع أصدقاءه مصطفى ومحمد ..
محمد بشار : شخص مبتسم دائما , يعيش في بيته الصغير مع اخته ديمة ..
مصطفى العزاوي : يعيش لوحده في منزل مع عمر ويعمل خبازا ..
رغد الوزان : فتاة فقيرة ذات شعر أسود وعينين جميلتين وتعيش في الميتم ..
أمل قطامي : فتاة الميتم الحزينة , توفيا ولداها وهي صغيرة ولم تكن تملك أي أقرباء ..
ديمة بشـــــار : تعيش مع أخيها محمد ذات شعر أسود قصير ..
ليــن : الفتاة الحزينة أيضا التي تبحث عن أبيها لا تعرف أين ذهب هل صحيح بأنه توفي مثل ما تقول والدتها التي توفيت أيضا وهي صغيرة , من فتيات الميتم الصغيرات , تناجي القمر دائما لأنه الصديق الوحيد ..
ما ذكرته ..., أتمنى ما حد يفهمها باتجاه خاطئ القصة للدردشة وأنا مو قصدي أني أجرح أحد ؟ اتفـــقنا ..
أمل : أنا ما بدي يا رغد . رغد : بس يا أمل الأنسة مروة قالت هيك يعني لازم نكتب .. أمل : أنا ما بدي , أصلا شو بدي أكتب لأكتب ؟ رغد : أمل أنتي نسيتي شو قلتيلي هذك اليوم ؟ قلتي انه لازم ما نستسلم والحياة قدامي .. أمل : بس يا رغد .......... رغد : نحن مو رفقات يالله من شاني .. أمل : طيب خلص .. راحت رغد لتختها وقعدت تكتب كل اللي براسها ... وبعد ما خلصت تركت الورقة تحت المخدة .. شافت أنه أذن العشاء بس وينها للين ؟؟ طلعت للجنينه ..
لين : يا قمر ئديش أنا بحبوا لبابا ,وبتمنى اشوفه اليوم قبل بكرة , يا قمر أنا كل ليله أشوف صورتوه فيك , وكأني أحاكيه , يا ترى صحيح أنه توفى هو كمان ؟ (( وتنزل الدمعة ع خدها ))
..............: بس أنتي لازم ما تفقدي الأمل , مو هيك ؟ شو فيني طيب أنا ما بعرف ماما ولا بابا ولا عندي صورتهم حتى بس في أمل وفي أمل بكره تطلع الشمس , وأنتي كمان لازم تحطي أمل أنك تشوفي أبوك إذا عايش ؟
التفتت لين لورا : رغد ؟!! رغد : تعي لهون .. راحت لين بحضن رغد وقعدت تبكي .. رغد : لين أنتي ليش مفكرة أنه أبوك حي .؟ لين : لأنو أنا شفت كتاب لماما كاتبه فيه أنوه هي وبابا لما عملوا الحادث بابا ما لقوه وهي كانت تؤل أنه متوفي عشان ما أنتظره , بس في أمل أنه يكون عايش .. رغد : لينو أنا رح ادور معاك ع أبوك موافقة ؟ لين وهي تبتسم وتحضن رغد : شكرا يا رغد ..
ديمة : محمد اسمع أنا رايحة هلق .. محمد : لوين ست ديمة ؟ ديمة : بدي روح أزور رغد وأمل هذك الأسبوع ما زرتهم .. محمد : ما شاء الله حولك صاحبة واجب .. ديمة : أكيد يالله جاو .. طلعت ديمة وهي فرحانة لأنها رح تشوف صديقاتها الغاليات ..
مصطفى : يا خيي والله رح تغير جو قووم يالله .. عمر : خلص مصطفى يالله استنا أغير وأجي .. مصطفى : طيب ورح نمر ع محمد كمان .. عمر : إذا ما كانت الست ديمة أختوا هناك , دايما لما نروح تفركش كل شي وتقول (( وأنا مين بدوا يجلس معي أستاز محمد ؟ ) وبعدها تمثل أحلى تمثيل كأنها تبكي بس أنا بعرف أنها دموع التماسيح ( ماما وبابا ما جابوا غيرك وغير الله يسامحك اهئ اهئ ) ههههههه والله بضحك .. مصطفى : لا اليوم شكلها رح تطلع لأنوا الويكند .. عمر : يالله خلنا نمشي .. طلعوا من البيت وراحوا لبيت محمد ..
محمد : يالله جاي .. فتح محمد الباب : مين مصطفى و عمر ؟؟ عمر : ها لا يكون تيتة ديمة موجودة عشان أرجع بسرعة ..؟ محمد : لا اطمن طلعت من شوي والحمد لله .. مصطفى : هلأ ارتاح عمو عمر هع هع .. محمد : تفضلوا ليش واقفين برى ؟ عمر : لا يا أخي بسرعة البس وخلنا نرووح نتغدى ع حساب العزاوي ههههه .. محمد : طيب وأهم شي بدي كبة .. مصطفى : إيه شو وراك أنته ؟ تاكل و أنا أدفع .. عمر : وليش أنته الكبير ؟؟ مصطفى : يا ويلك يا مصطفى ؟؟ محمد : يالله مشينا .. طلعوا وراحوا يتمشوا وبعدين راحوا ع شي مطعم ليتغدوا ..
_ __ ____ ___ __ ____ ___
رغد : شوي شوي يا أمووولة بليييييييز ؟؟ أمل : بسرعة رغوودة تعي .. رغد : شو فييييييه ؟؟ أمل : تعيييي وشوفي بعينك .. طلعت رغد ع الحديقة وشافت لوحة مكتوب عليها : رغوودة أحلى بنوتة ..
ولو تنزلوا شوي وتقروا ..
نحنا بنحبك كتييير يا أحلى رغد بالدنيا ...
أمل : تعي في كتير كمان .. مشيت رغد مع أمل .. أمل : غمضي عيونك هلأ .. رغد غمضت عيونها . أمل : فتحيهم هلأ .. فتحت عيونها ولما شافت انبهرت , كان في ورد كتييير ولما مشت شوي شافت الكل جالس وقدامهم طاولة وعليها كيكة كبيرة مكتوب عليها : كل عام وأنتي بخير يا ئمرنا ))
رغد والدموع بعيونها : هذا كلوا لألي ؟ أمل وهي فرحانة : أكييييييد و بالتأكيد قليل مو هيك ؟ رغد وهي تبكي : أنا ما بعرف شو أحكي شكرا كتيييييير كتتتير , أمل أنتي والكل عزبتوا نفسكم.. أمل وهي تبتسم : أبدا , أصلا أنا والبنات من دونك ما عشنا , رغد أنتي أعز صديقة لي بالدنيا ومن دونك ما بعرف كيف بحيا (( وحضنتها لرغد وهي تبكي )) رغد : وأنا كمان بحبك كتير .. لين : وأنا وين طلعت من هذا كله ؟؟ رغد : وأنتي أحلى ليوونه شفتها بحياتي أنتي بنتي كمان هههههههه .. لين : طيب رضيت هلأ .. الكل : كل عاااام وأنتي بخير يا رغد .. رغد : وأنتوا بخير شكرا كتير .. أمل : هيّ ديمة اجت .. ديمة : هااي بنات شو صاير ؟ أمل : اليوم ذكرى ميلادها لرغوودتنا .. ديمة : عن جد يا الله محدا قالي ولا كنت رح أحضر أشي عمووما مبروووك رغوودة .. رغد : الله يبارك فيك أنتي شو أخبارك صارلنا زمان ما شفناك .. ديمة : المدرسة آآآآآآه منها .. لين : طيب كملوا حكي بعدين بدنا ناكل نحنا .. أمل : آآآآه .. رغد وديمة : ههههههههههههههههه طيب ..
وبعد الحفلة ...
أمل : طيب شو أخبارك يا ست ديمة ؟؟ ديمة : كل ما بتنادوني ست ديمة بيجي ع بالي رفيق أخي محمد يا الله .. أمل : ومين هاد ؟؟ ديمة : اسمو عمر وبيعيش مع مصطفى قالي محمد أنوا فاقد الذاكرة وما بيعرف أي شي عن حالوا ؟؟ رغد : وكيف عرفتوا أنوا أسمه عمر ؟؟ ديمة : يا ستي بعد ما لقاه مصطفى بشي 3 شهور تذكر أنه اسمه عمر وما تذكر أي اشي , وكانوا ينادوه ربيع .. أمل : وكيف لقاه مصطفى ؟؟ ديمة : بيقول لقاه مرماي من على التلة و كان كتير حاله تعبان , محمد قال أنه لازم يخبروا الشرطة بس مصطفى قال لازم نسأله لرجال , ولما سألوه قالهم لا ما بدي أنا لوحدي بتذكر و رح أعرف كل شي عن حياتي .. رغد وهي محتارة : امممممممم .. أمل : الله يرجعله زاكرته إن شاء الله .. ديمة : يالله أنا بدي أمشي محمد بعدين بيرجع وما بيلاقيني .. أمل : والله أنك ههههههههههه الله معك .. ديمة : باي .. راحت ديمة .. أمل : ديمة عامله حالها متل الستات والعجايز متل الحريم الكبار ههههههههههههه هع هع والله بضحك بس والله بحبها كمان .. رغد : إيه شايفتها هيك كمان الله يسعدها إن شاء الله .. أمل : آمين , قومي يالله ندخل داخل .. رغد : لا أنتي أدخلي ألحقك بعد شوي أوكي .. أمل : طيب بس لا تتأخري وإلا ............ تقاطعها رغد : وإلا رح أزعل منك وأهرب من هنا .. أمل تضحك : خخخخ طيب خلص يالله استناك .. دخلت أمل وقعدت رغد في الحديقة تشوف منظر الغروب ئديش حلوو , وهي تشوف هالمنظر تذكرت أمها وأبوها , كيف صارت حياتها الحين , ليش هي مو نفس هالأطفال تنام بحضن أمها وتصحى ببوسة من أبوها ؟ معقوولة ؟ , آخر ذكرياتها هي مجرد صندوق صغير فيه سلسال صغير من أمها , يقطع عليها صوت ليونة وهي تناديها .. رغد : يالله جايه .. لين : مو تتأخري ناطرينك .. رغد : طيب .. طلعت رغد وراحت ..
عمر : كل اللي بتزكره هو أنو اسمي عمر , وكنت بحادث , ومين معي ما بعرف , متزوج ما بعرف ؟ عندي ولاد ما بعرف ؟ شو بشتغل ما بعرف ؟ بس اللي بعرفوه هو أن كل اللي بيعرفني حاسبني ميت .. محمد : والله يا عمر شغلتك هذي ما بعرف شو أسميها ؟ مصطفى : كمان الغريب أنوا ما كان معك لا محفظة ولا بطاقة هوية ولا اشي ؟؟ عمر : صحيح , لوحدى ما بعرف ليش ؟؟ مصطفى : لو نبلغ الشرطة يمكن يساعدونا ؟ عمر : لا لا لا دخيلك , ما بدي , أنا بدي اتزكر كل شي لوحدي وخلص على هيك .. محمد : على راحتك , يالله أنا رح ادخل , تفضلوا ؟ مصطفى : لا لا رح نمشي .. محمد : طيب بتآمروا بشي .. مصطفى : سلامتك .. دخل محمد وأول ما فات .. ديمة : وين كنت لهلأ أستاز محمد ؟؟ محمد : أووووووف و شو دخلك انتي ؟؟ أنا رجال و ع مزاجي وين روح .. ديمة : طيب أنا بفرجيك , يا أجدب .. دخلت ديمة لغرفتها وفات محمد لغرفته ..
ديمة : هدول 10 دنانير ؟ اممممم ما بيكفوا لازم شوي ع القليلة يكونوا 15 دينار , طيب بدنا نروح ع الألعاب ونشتري آيس كريم , طيب بدي أتصل بالست مروة أكيد بتكون بالميتم هلأ ..
طلعت ديمة من غرفتها وراحت لغرفة محمد ..
محمد : خير ؟ مو لسه تخانقتي معي ؟ ديمة : عطيني الموبايل .. محمد : بالله شو ؟ موبايلي لألك ست ديمة ؟ ديمة : إيييييييه , اسكت وكفايه لعله بدي أعمل مكالمة ضروورية .. محمد : خدي طيب بس رجعيه بسرعه .. أخذت ديمة الموبايل واتصلت بالست مروة .. ديمة : مرحبا , ست مروة بدي أعرف شو قلتي عشان هذك الموضوع ؟؟ , عن جد , كتييييير منيح , طيب ممكن أحكي مع البنات , طيب بستنى .. أمل :هاي .. ديمة : أموله أنا عندي مفاجأة لألكم . أمل : وشو هيه ؟؟ ديمة : بكرة بدنا نروح ع الملاهي .. أمل : عن جد , ومع مين ؟ ديمة : معي ورح يجي معنا محمد عشان الست مروة ما رضيت إلا وأحد كبير يجي معنا .. أمل : واااااااااو الله مو مصدقه , طيب أنا رح أجيب كل المصاري اللي عندي .. ديمة : ههه , طيب جيبي , وينها رغد عطيني أحكي معاها .. رغد : هاااااااااي .. ديمة : حضري حالك أوكي .. رغد : أكيييييييييييد أنا متجننة كتييييييييير والله فرحت .. ديمة : رغودة رح احكي معك بعدين محمد بدوا الموبايل .. رغد : اممم , أوك .. سكرت رغد وراحت ركض للين .. لين : وأنا رح روح معكم ؟ أمل : أكييييييييد .. رغد : وهلأ نامي يا حلوة عشان تصحي بكرة بكير .. لين : اممم طيب بس لا تنسوا وما تصحوني بكرة .. رغد وأمل : ههههههههه , انتي ناامي هلأ ..
محمد : بالله شو اسمعوا على هالحكي ؟؟ ديمة : محمد أنت الله ليش خلقك , عشان تنفع اختك الصغيرة اليتيمة والله رح أموت من القهر وأنا لساتني صغيرة اهئ اهئ .. محمد : إيييييه علينا .. ديمة : قوم حضر حالك يالله , ناطرتك .. قام محمد وتحمم ولما طلع من الحمام رن موبايله .. محمد : ألو , مرحبا .. عمر : أهلين حمودتي , كيفك ؟ محمد : منيح لولا هالأخت ديمة العديمة .. عمر : يالله ليش شو بنا ؟؟ محمد : بدها اياني آخدها ع الملاهي هي ورفقاتها اللي من الميتم عشنا وشفنا .. عمر : ظريف طيب , أنا رح أجي معك أنا بحب الصغار و كمان بدي اتخانق شوي مع ديموو هههههه .. محمد : طيب نشوفك باي ,,
ديمة : شوو عمر رح يجي ؟؟ محمد : اسمه عمو عمر يا جدباء .. ديمة : أوووووووف يالله خلنا نرووح .. طلعت ديمة مع محمد وراحوا ع الميتم وهونيك ..
أمل : السلام عليكم .. ديمة : وعليكم السلام أموله وينها ليون ورغود ؟؟ أمل : هلأ يجوا , إيه هيوون .. رغد ولين : السلام عليكم .. ديمة : وعليكم السلام , صباحو ؟ رغد : صباح الخير , كيفك عمو محمد ؟؟ محمد : إيه تسلملي هالضحكة الحلوة , أنا منيحة يا عيون عمو محمد كيفك ؟؟ رغد : منيحة شو أخبارك صارلك زمان .. محمد : والله الشغل .. لين : الله يعينك .. محمد وهو يحمل لين : ههههه يا عنوني ما أظرفك شو أمورة كيفك ..؟؟ لين : منيحة .. ديمة : لو بس نحنا اللي رايحين كان منيح أكتر .. أمل : ليش مين جاي ؟ ديمة : السيد عمر مين غيره ؟ أمل : واو فرصة حلوة رح أشوفه .. ولما وصلوا بنص الطريق , شافوا عمر .. عمر : السلاام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. ديمة : ذكرنا القط قام ينط .. محمد وهو منحرج : العمى شو غليظة اسكتي .. عمر : لا ما عليك يا محمد , مجرد فارة شو بدي فيها ؟ رغد : كيفك عمو عمر ؟ عمر : أهلين عمو , كيفك يا حلو شو هالأموورات , والله بيجننوا .. رغد : عمو أنا اسمي رغد , وهي أمل وهي لين .. عمر : يا أهلين وسهلين كيفكم يا عمو ؟؟ أمل : أنا منيحة والله .. لين : أنا كمان , بخير .. عمر : أنتوا كيف صرتوا رفقات هالشيطونة ديمة ؟؟ ديمة وهي بتغلي غليان : الله في رمضان بياخذ كل الشياطين لكنه بينسى واحد وهو أنته ... محمد : لسانك كتير طويل بدوا شوية قص .. ديمة : اسكت أنته .. رغد : لا ديمة طيوووبة وهي رفيقتنا .. أمل : آآه , قلبها حنوون وبتحن كتير , أنت استنى وشوف كيف .. لين : يالله اركضوا أنا بدي ألعب بسرعة .. عمر : هههه , ليووون يا حلوة تعي لهون عشان نركض أنا وأنتي شو رايك ؟؟ لين : طيب .. راح عمر مع لين بسرعة للألعاب .. ديمة : طيب شو رايكم نلعب بهي اللعبة ؟ أمل : اممممممم , وهديك حلوة كمان , يالله نبلش بهي .. رغد : يالله .. لعبوا البنات وضحكوا وأكلوا وشربوا وفرحوا .. ولما جلسوا شوي يرتاحوا .. لين : أنا حبيتوا كتير لعمو عمر ,, عمر : ههههههه , وأنا كمان يا حبيبتي .. أمل : ليوونة الكل بيحبها هي ورغد أمورات .. ديمة وهي تناظر أمل بنظرة ... أمل بارتباك : إييييه وكمان ديمة .. محمد : والله ؟؟ رغد : شو رايكم ننشد أنشوودة حلوة .. محمد : وشو صوتكم حلو ؟؟ ديمة لا تجربوا صوتها كأنها بالعة صرصار هع هع .. ديمة وهي معصبة عن جد : والله ؟؟ أنت اللي صوتك حلو, أصلا أنا المعلمات بيترجوني عشان أنشد بالإذاعة .. عمر : بالله شو ؟؟ أمل : آه ديمو صوتها حلووو كمان وليوونه ورغودة وأنا طبعا هههههههههه .. رغد : طيب شو بتحبوا تنشدوا ؟؟ محمد : في أنشوودة لمنشدين كتار أسمها يلا حفلة بتعرفوها ولا لا ؟؟ أمل : آآآآآآه بنعرفها يالله ننشدها .. لين : أنا رح أقول فيها , قولوا ورانا ههههه .. عمر : طيب يالله .. وبعد ما أنشدوا وخلصوا .. عمر : ليون تعي معي رح نروح السوق , محمد أنتوا الحقونا أوكي .. محمد : طيب .. رغد : لين رح تفرح كتير , الله يسعدها .. أمل : آآآآآآه ...
ولما وصلوا البنات ع الميتم ..
عمر : بتعرف محمد لما أشوف لين أحس نفسي بدي أتذكر شي بس أحس نفسي مشوش .. محمد : هالبنت أمها ماتت بعد ما انفقد أبوها بالحادث والكل بيفكر أنوا ميت هلأ .. تشكك عمر لكن سرعان ما تخطى هالشيء ..
| |
|
عاشقة الانام عضوة ملكيـة
عدد الرسائل : 2828 العمر : 28 تاريخ التسجيل : 28/04/2009 البلد : الجزائر مزاجك : الهوايات :
| موضوع: رد: قصة عن ابطال طيور الجنة الأربعاء سبتمبر 02, 2009 10:41 pm | |
| | |
|
عاشقة الصمت عضوة جديدة
عدد الرسائل : 1 العمر : 25 تاريخ التسجيل : 02/03/2012 البلد : Jordan مزاجك : الهوايات :
| موضوع: رد: قصة عن ابطال طيور الجنة الجمعة مارس 02, 2012 5:46 pm | |
| كثيير حلوة القصة كملييييي | |
|
اميرة القصر الابيض عضوة ذهبية
عدد الرسائل : 452 العمر : 23 تاريخ التسجيل : 12/08/2011 البلد : الجزائر مزاجك : الهوايات :
| موضوع: رد: قصة عن ابطال طيور الجنة الجمعة مارس 02, 2012 11:40 pm | |
| | |
|